اسير الصمت العراقي
منتدي اسير الصمت العراقي يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه

فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا

وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات شهر اب ل2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
najma allail



عدد المساهمات : 57
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/08/2009

مُساهمةموضوع: توقعات شهر اب ل2009   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 7:12 am

برج الحمل

يصعب على الآخرين التماشي معك هذا الشهر لأنك متقلب جداً ولن يروق ذلك لشريكك وأصدقائك. تكمن المشكلة في عدم مبالاتك التي لن يحتملها المقربون منك. تستمر على هذا المنوال حتى في العمل لذا خير لك أخذ فرصة والتخلي عن مسؤولياتك هذا الشهر. في حال العكس، ابذل جهداً مضاعفاً للحفاظ على ماء الوجه، ولن يكون ذلك سهلاً دائماً. تقبّل الملاحظات ولا تبرر نفسك لأنك ستزيد الأمور سوءًا..لن تكون مرتاحاً جداً هذا الشهر ولعل السبب حاجتك إلى الراحة. استجمع نشاطك وحيويتك استعداداً للعمل الذي سينهال عليك قريباً. إذا كنت في عطلة، اهتم بنفسك وبمظهرك الخارجي وأكثر من النزهات حتى لو لم تشعر بالرغبة في ذلك. تحصل على اهتمام كبير من الجنس الآخر هذه الفترة ومن يدري قد تدخل في علاقة عاطفية.

برج الثور

تشعر بالوحدة وتفتقر إلى الحب والحنان والإهتمام. إذا كنت متزوجاً، سيغدق عليك الشريك حبه واهتمامه، لكن إذا كنت عازباً ستختلف الأمور. إذا أصريت على عنادك وتكبرك، أنت تجازف بقضاء هذا الشهر وحيداً. الكرة في ملعبك.
لا شيء مهم بالنسبة إليك هذا الشهر. إذا كنت في عطلة، لا بأس لكن في العمل لن يكون من المناسب اعتماد الإهمال. لا تجازف بمسيرتك المهنية، فمن المؤسف رؤية أحلامك وطموحاتك تتبخر في الهواء بسبب سلوكك السيئ. تصرّف بحكمة وستسير الأمور على ما يرام

برج الجوزاء

لاشيء يعكّر صفو حياتك العاطفية باستثناء التزامك بالتكتم وإصرارك على أن يحزر الشريك ويتوقع ما تريد أو ما تشعر به، بما أنه معتاد على طباعك هذه لن يستغرب ما يحدث. إذا كنت عازباً تذكّر على الدوام أن شكوكك الكثيرة تعيق احتمالات نجاح أي علاقة جدية. كن أكثر انفتاحاً وكفّ عن ملاحقة الحبيب كظله وإلا خسرته.لمَ لا تكفّ عن تعقيد حياتك وحياة المحيطين بك والتسبب بخلافات لا طائل منها؟ لحسن الحظ أنك لا تعتمد نبرة مهينة في الحديث وإلا تفاقمت هذه الخلافات وترتبت عنها عواقب وخيمة. نصيحة: في أغسطس تكون وتيرة العمل بطيئة لذا لا داعي للعجلة والضغط النفسي غير المجدي، أنجز المهام الضرورية وستشعر بأنك أفضل حالاً.
يزعجك مزاجك العكر وطباعك الحادة ويضايق إلى حد كبير المحيطين بك. تتأرجح هذه التقلبات في المزاج كثيراً فتبلغ ذروتها تارة وتتراجع تارة أخرى إلى أدنى مستوياتها. انتبه جيداً لأنها تؤثر إلى حد كبير في جهازك العصبي.

برج السرطان

يمنحك هذا الشهر شعوراً بهناء العيش وبالاسترخاء وينعكس ذلك على علاقاتك وعلى حياتك العاطفية. تكون متفهماً جداً حيال الآخرين ما يدفعهم إلى إفشاء أسرارهم لك. حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت السعيدة. إذا كنت عازباً، هل تعتقد أنك لن تغرم مجدداً؟ ينبغي أن تعترف إذاً بأنك أخطأت. تبادر إلى القيام بنوع من المراجعة الذاتية فتستخلص العبر من الخبرات الماضية وتجري التعديلات الضرورية.
هذه الفترة غير ملائمة نوعاً ما للأعمال، لذا يُفضّل أن تؤجل إجراء مقابلات عمل أو التوقيع على العقود إلى فترة لاحقة. لن تكون مرتاحاً على الصعيد المالي وتشعر بأنك مكبّل من دون مبرر منطقي لذلك. لا تشغل بالك كثيراً، لن تستمر الشكوك طويلاً. الخمول الذي تعاني منه طبيعي وضروري. إذا كنت في عطلة إستفد منها للاستجمام والإسترخاء. إذا كنت تعمل إكتفِ بانجاز المهام الضرورية.


برج الاسد

تزداد حماسةً وإيجابيةً ولا شيء يبدو لك مستحيلاً. تجري نقاشاتك، سواءً مع زملائك في العمل، أصدقائك أو شريك حياتك، بكل انسجام وتناغم. إن كنت في عطلة، تتشاطر لحظات سعادة مع العائلة أو الأصدقاء. إن كنت تبحث عن حبيب، لا تتخذ قراراً خلال النصف الأول من الشهر، لأن الفترة اللاحقة ستعود عليك بالفائدة..آن الأوان للتوجه نحو آفاق جديدة غير العمل، تحتاج إلى الاسترخاء لأنك ترى نفسك عديم الفائدة. أما إن كنت ترغب في العمل فلا تثقل كاهلك بمهام كثيرة. تستبدل لحظات الشك بلحظات الحماسة، يصعب عليك فهم الذي تمر به، لذلك لا تتفاجأ إن تعرضت لحالات صداع لأنها ناجمة عن الإجهاد.

برج العذراء

إذا كنت عازباً وتستمتع بعطلتك، آن الأوان لتتخلص من خجلك. تصادف شخصاً مميزاً، إسعَ للفت نظره. يعيش المتزوجون لحظات سعيدة، إن لم يتسنَّ لهم الوقت ليأخذوا عطلتهم السنوية، ننصحهم بأن يخصصوا نهاية الأسبوع للإستمتاع والقيام برحلات قصيرة. تواجه الأوضاع الحرجة بسهولة وتركيز عالٍ وتنجح في تذليل العقبات وانتهاز الفرص المتاحة أمامك، مع العلم أنك لست انتهازياً بطبيعتك. قد يشعر أحد المقربين منك بالغيرة بعد رؤية النجاح الذي تحققه. ابقَ حذراً!
تملك طاقة لا تنضب، إلا أن تأثيرها قد ينعكس عليك سلباً، لذلك نظّم الجهود التي تبذلها وتجنب الخلافات واعرف أن التوتر يسيء إلى صحتك جسدياً ونفسياً.

برج الميزان

تعيش في أرض الأحلام، وعندما يتحدث إليك المحيطون بك لا تسمع أقوالهم، فهم يرغبون في إعادتك إلى أرض الواقع، عندما يكون فكرك شارداً وغير مبال بما يجري. يحق لك أن تكون كذلك، لكن يجب أن تهتمّ بالمحيطين بك. في حياتك العاطفية، صحح الوضع وإلا سيكون رد فعل الشريك سيئاً. إذا كنت عازباً، لم يرفضك أحد حتى هذه اللحظة، ولكن حذار من التمادي.
إن كنت في عطلة، إبذل جهدك لتثير إعجاب الآخرين وتفرض وجودك. أما إن كنت تعمل فهذا أمر آخر، قد تصبح مملاً في نظر الآخرين لابتعادك عنهم والعمل بمفردك. كن أكثر انفتاحاً، وعبّر عن نفسك بوضوح، وإلا قد تثير خلافات دائمة مع الزملاء. تجد صعوبةً في فهم نفسك، أحياناً، طالما أنك فريسة تنقاضات داخلية، ما يثير تشنجات داخلية وهواجس. لن ينفعك الحنين في شيء وأفضل ما يمكنك فعله قضاء هذا الشهر من دون طرح أسئلة كثيرة.

برج العقرب

تعيش حياة إجتماعية وعاطفية سعيدة. يفكر البعض في اقتراب موعد العودة إلى العمل في حين يفكر البعض الآخر في كيفية الإستفادة إلى أقصى حدّ من الفترة المتبقية من العطلة. في الأحوال جميعها ستمرّ هذه الفترة بهدوء ومن دون مشاكل. إذا كنت ملزماً بالعمل، تحاول التملص نوعاً ما من مسؤولياتك المهنية لتكرس المزيد من الوقت لعائلتك والإهتمام بها. إذا كنت متزوجاً يكون الإنسجام بينك وبين الشريك رائعاً.
تنجز الأعمال المطلوبة منك من دون حماسة كبيرة، لكن بما أنك تهوى إنجاز الأمور على أكمل وجه، يعجز الآخرون عن تقديم أي ملاحظة لك. تنهي أعمالك بفعالية من دون أن تضحي بحياتك الشخصية وتتمكن من إقامة توازن مذهل بين مختلف ميادين حياتك. في المقابل، بحلول نهاية الشهر تعود حياتك المهنية إلى الواجهة،فيستعين الآخرون مجدداً بمهاراتك. تواجه صعوبة في التحكم بعواطفك مع أنك تبذل قصارى جهدك لتخفي مشاعرك. انتبه لأن قلقك المفرط قد يسبب لك مشاكل في المعدة.

برج القوس

أنت لا تُحتمَل خصوصاً إذا كنت تستعد للذهاب في عطلة، تخاف أن تنسى أي شيء... لذلك تبدو الأجواء من حولك متوترة. إذا كان لديك أولاد، الأفضل أن تظهر تفهماً أكبر حيالهم فليس عليهم تحمل مزاجك العكر.
تدقق هذا الشهر في أتفه التفاصيل، ترغب في أن يكون كل شيء مثالياً ورائعاً، لكن قد يتحوّل ميلك هذا إلى هوس لذا إنتبه. إذا كنت في عطلة إسمح لأولادك بالتفريج عن تعبهم بالطريقة التي يجدونها مناسبة. لا تعقّد حياتك وتثقل كاهلك بالهموم وإلا شعرت بضغط نفسي كبير. إذا اتبعت هذه النصيحة سيسير كل شيء على ما يرام، لكن في حال العكس قد تتعرض لمشاكل صحية: العصبية، التوتر، التقلصات...

برج الجدي

يشغل الحب والمشاعر صميم اهتماماتك، فلا يسعك إلا تحويل أفكارك في هذا الإتجاه ويصبح من الصعب عليك الإفلات منه . كفَّ عن طرح أسئلة وجودية على نفسك: "هل أستحق هذا الحب؟" أو "هل لدي ما يكفي من الحب لأمنحه؟" أو "هل هو سعيد معي؟" وغيرها من الأسئلة التي تمنعك من الإستمتاع بحياتك العاطفية. إذا كنت عازباً، لا تطرح أسئلة ً كثيرة، عش حياتك فحسب!
مهنياً، تعتمد موقفاً مغايراً عن الشهر السابق. ستتمكن في النهاية من الانطلاق بسرعة فائقة، فتصحح وضعك وتعوّض الإستهتار الذي أظهرته أخيراً. عندما تصمم على تكريس نفسك لعمل ما، لا أحد يمكنه ردعك. إن كنت في عطلة، لا تفرط في حس الشجاعة، لأنك قد تندفع في مخاطر يصعب التنبؤ بعواقبها. تتمع بالقوة والحيوية، لكن تكمن الصعوبة في كيفية استهلاك هذه الطاقة، مع أن الإحتياطي لديك لا ينضب.

برج الدلو

تزيّن البسمة ثغرك دائماً وتتميز بالإنفتاح والإيجابية. إذا كنت في عطلة تعيش لحظات لا تُنسى. عش الزمن الحاضر من دون أن تطرح على نفسك الكثير من التساؤلات. إذا كنت مرتبطاً تتميز هذه الفترة بالتناغم والإنسجام مع الشريك. اذا كنت عازباً قد يكون الشريك بالقرب منك لا تتكابر على الحب. تتمتع بطاقة فكرية كبيرة وتلمع في مجال عملك وتستحوذ على اهتمام الجميع.
إذا كنت تمضي عطلة، تتجه الأنظار نحوك لأنك تبتكر أفكاراً بشأن كيفية قضاء العطلة بشكل جميل. تتكلل مشاريعك الشخصية و المهنية بالنجاح. تتمتع بصحة جيدة لذا لا تهملها أو تعرّضها للخطر فأمامك الكثير من العمل لتقوم به بعد انتهاء العطلة.


برج الحوت

إذا كنت عازباً فأنت في حيرة من أمرك وتتردد تجاه علاقة تبدو غامضة وغير أكيدة. تستمرّ قلّة الثقة هذه، لكن لحسن الحظ، ستميل دفّة الميزان إلى الجانب الآخر. ترغب أحياناً في هجر كل شيء، إهدأ قليلاً، دع الآخر يتعرّف إليك جيداً. أما بالنسبة إلى الأزواج، فستنشب بينهم خلافات بسيطة، لكن الحب موجود...تصبح ردود فعلك غير متوقعة ويصعب على شركائك وزملائك فهمك. سيحتل الشأن المالي قائمة هواجسك، لذلك لا تخض مجازفات مالية خطيرة، لأن الأمور قد لا تجري وفق ما تشتهي. جسدياً، تشعر بأنك ثقيل الحركة وأرعن. أما على المستوى النفسي، فيصعب عليك النظر إلى الأمور بوضوح، لكن لحسن الحظ، ستختفي هذه المشاكل تدريجياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon light
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 66
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 22
الموقع : العراق-بغداد

مُساهمةموضوع: رد: توقعات شهر اب ل2009   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 3:49 pm

ثانكس خيتو Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شـ م ـوخ ـألـ ح ـب

avatar

عدد المساهمات : 34
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: توقعات شهر اب ل2009   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 2:26 am

برج الجدي

يشغل الحب والمشاعر صميم اهتماماتك، فلا يسعك إلا تحويل أفكارك في هذا الإتجاه ويصبح من الصعب عليك الإفلات منه . كفَّ عن طرح أسئلة وجودية على نفسك: "هل أستحق هذا الحب؟" أو "هل لدي ما يكفي من الحب لأمنحه؟" أو "هل هو سعيد معي؟" وغيرها من الأسئلة التي تمنعك من الإستمتاع بحياتك العاطفية. إذا كنت عازباً، لا تطرح أسئلة ً كثيرة، عش حياتك فحسب!
مهنياً، تعتمد موقفاً مغايراً عن الشهر السابق. ستتمكن في النهاية من الانطلاق بسرعة فائقة، فتصحح وضعك وتعوّض الإستهتار الذي أظهرته أخيراً. عندما تصمم على تكريس نفسك لعمل ما، لا أحد يمكنه ردعك. إن كنت في عطلة، لا تفرط في حس الشجاعة، لأنك قد تندفع في مخاطر يصعب التنبؤ بعواقبها. تتمع بالقوة والحيوية، لكن تكمن الصعوبة في كيفية استهلاك هذه الطاقة، مع أن الإحتياطي لديك لا ينضب.


الف شكر عيوني ع الطرح الراقي
مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nooraliraq
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 424
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 03/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقعات شهر اب ل2009   الخميس أغسطس 20, 2009 8:26 pm

برج الجدي

يشغل الحب والمشاعر صميم اهتماماتك، فلا يسعك إلا تحويل أفكارك في هذا الإتجاه ويصبح من الصعب عليك الإفلات منه . كفَّ عن طرح أسئلة وجودية على نفسك: "هل أستحق هذا الحب؟" أو "هل لدي ما يكفي من الحب لأمنحه؟" أو "هل هو سعيد معي؟" وغيرها من الأسئلة التي تمنعك من الإستمتاع بحياتك العاطفية. إذا كنت عازباً، لا تطرح أسئلة ً كثيرة، عش حياتك فحسب!
مهنياً، تعتمد موقفاً مغايراً عن الشهر السابق. ستتمكن في النهاية من الانطلاق بسرعة فائقة، فتصحح وضعك وتعوّض الإستهتار الذي أظهرته أخيراً. عندما تصمم على تكريس نفسك لعمل ما، لا أحد يمكنه ردعك. إن كنت في عطلة، لا تفرط في حس الشجاعة، لأنك قد تندفع في مخاطر يصعب التنبؤ بعواقبها. تتمع بالقوة والحيوية، لكن تكمن الصعوبة في كيفية استهلاك هذه الطاقة، مع أن الإحتياطي لديك لا ينضب.


مرسي كتيييير يا عمري عالموضوع
سلمت وسلمت يداك
تحياااااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مــــحـــمـد
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 388
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
العمر : 30
الموقع : http://mohmed159.ahlamontada.com/

مُساهمةموضوع: اسير الصمت   الجمعة أغسطس 21, 2009 4:25 am

شكرا على توقعات الجميلة عاشت الايادي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohmed159.ahlamontada.com
ميمي حبايبنا



عدد المساهمات : 19
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: توقعات شهر اب ل2009   الجمعة أغسطس 21, 2009 11:13 am

شكرا عيوني على الموضوع الحلووو


كل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوراق مبعثرة
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 196
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 30
الموقع : iraq

مُساهمةموضوع: رد: توقعات شهر اب ل2009   الخميس أغسطس 27, 2009 6:19 am

برج الحوت

إذا كنت عازباً فأنت في حيرة من أمرك وتتردد تجاه علاقة تبدو غامضة وغير أكيدة. تستمرّ قلّة الثقة هذه، لكن لحسن الحظ، ستميل دفّة الميزان إلى الجانب الآخر. ترغب أحياناً في هجر كل شيء، إهدأ قليلاً، دع الآخر يتعرّف إليك جيداً. أما بالنسبة إلى الأزواج، فستنشب بينهم خلافات بسيطة، لكن الحب موجود...تصبح ردود فعلك غير متوقعة ويصعب على شركائك وزملائك فهمك. سيحتل الشأن المالي قائمة هواجسك، لذلك لا تخض مجازفات مالية خطيرة، لأن الأمور قد لا تجري وفق ما تشتهي. جسدياً، تشعر بأنك ثقيل الحركة وأرعن. أما على المستوى النفسي، فيصعب عليك النظر إلى الأمور بوضوح، لكن لحسن الحظ، ستختفي هذه المشاكل
يشلمو على التوقعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات شهر اب ل2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أبراج اليوم الثلاثاء 11-8-2009
» اخر صور الاعلاميه سهير القيسي
» لعبة بلياردو حقيقية جنان
» صور مهرجان إعتزال هادي خشبة
» كليب عمرو دياب طمنى 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسير الصمت العراقي :: القسم العام :: المنتدى العام :: منتدى الفلك والابراج وعلم النفس-
انتقل الى: